انا كل التحاليل عندي ممتازة و لكن اعاني من النحافة طولي و وزني و اسمن
انا كل التحاليل عندي ممتازة و لكن اعاني من النحافة طولي 1.64 و وزني 46 و اريد ان اسمن و تكون صحتتي في افضل حال لاني لديا الدوخة كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك. ..انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي إلى زيادة في الوزن. تناولي في اليوم الواحد 3 حصص من الألبان وابتعدي عن الدهون لاكتساب الوزن لانه يسبب امراض كثيرة. بالتوفيق 2 2015-09-15 05:35:09
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية