انا كمت عامل ريجيم قاسي جدا جدا و خسيت من ١٠٠ و شوية كيلو الى ٦٩ كيلو
دكتور ، انا كمت عامل ريجيم قاسي جدا جدا و خسيت من ١٠٠ و شوية كيلو الى ٦٩ كيلو .. فا عايز اعرف امشي على نظام ايه عشان اثبت ؟ و هل الرقاق بيزيد الوزن حتى لو الكمية صغيرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تتبع نظام غذائي توفر لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجه جسمك حسب الوزن الحالي. لكن يجدر الاشارة أنه إذا كان النظام الذي اتبعته سابقاً غير صحي فمن الطبيعي ان تزيد في وزنك بعد التوقف عنه، لكن يجب دائماً التركيز على اتباع أنظمة غذائية صحية لانها الطريقة الامثل للحصول على وزن صحي. الرقاق لا يزيد من الوزن اذا كان محسوب ضمن السعرات اليومية. 0 2016-05-09 07:31:46
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية