سبب زياده الوزن في البطن فقط والجسم والوجه نحيفه
انا كنت ابغى اسمن بس للاسف لاحظت انو دهون البطن هي الي عم تكثر لا وجهي ولا جسمي سمن ف ايه المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
خففي من تناول السكريات البسيطة كالشوكولا و الخلويات والمعجنات والمخبوزات فسبب زيادة الوزن من البطن هي ارتفاع نسبة الانسولين يؤدي لتخزين الدهون في البطن 1 2022-12-20 04:38:28
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية