ارتفاع الوزن بعد النحافه
انا كنت استفرغ ووزني نزل بشكل كبير لكن الان بديت الاحظ وزني بدأ يرجع زي أول رغم اني استفرغ الحلويات والسكريات وكل شيء اكله طيب ايش السبب بزيادة الوزن الان؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الهرمونات تلعب دور كبير في الوزن خصوصا لدى الانثى . السلوك التغذوي يتحول الى عادة و حاجة في بعض الاحيان و للمحافظة على الوزن الحل ببساطة هو النظام التغذوي الصحي بما في ذلك السلوك التغذوي الصحي . و لنتذكر دوما أن الأغذية على اختلافها ليس لها تأثير سلبي على الوزن و الجسم عموما و المؤثر الاكبر و الاقوى هو كيفية تعاملنا مع هذه الاطعمة . التفكير الايجابي و محاولة التغيير الى الافضل و التغيير الصحي بالضرورة ستؤدي الى صحة و وزن أفضل . 1 2021-09-08 19:26:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية