توقف النمو من حيث الوزن و الطوب
أنا عمري 17 سنة كنت في نمو مناسب ووزني يزداد على حساب أكلي و لكن في السنتين الأخيرة لاحظت نقص الوزن حتى و أنا قد تناولت وجبات بنفس المقدار سابقا إلا أن وزني في نقص و حتى طول توقفت علما أنني أعاني مرات من مرض الكلى
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-07-17 11:40:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 1 2019-07-16 18:33:25
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي