انا كنت عامله رجيم قاسي جدا لمده ١٠ ايام فطار نسكافيه بلاك او شاي اخضر و طول اليوم برتقانه او اتنين و مخستش غير كيلو واحد بعد الحرمان ده ممكن اعرف السبب ايه لاني احبطت جدا
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيمات القاسية تقلل من معدل الجرق لديك بالإضافة لأضرارها البالغة، يجب اتباع رجيم بسعرات حرارية محددة حسب وزنك وطولك، كما أنه يوجد أسباب أخرى لقلة معدل الحرق ينصح بالكشف عليها قبل اتباع الرجيم كنقص فيتامين د، خمول الغدة الدرقية، خلل في هرمونات الجسم 1 2017-11-03 20:17:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية