انا لا اتغذى الفطور اكل قليلا اما بانسبة للعشاء ايضا حيث اني لا اقدر على الماكولات المطبوخة في الزيت لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
يجي عمل فحوصات للاطمئنان على سبب قلة الشهية لديك .والزيوت بالعادة ممكن ان تسبب ثقل او احماض في المعدة . 0 2018-01-24 05:11:13
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية