انا لا اريد السمنة ماهي الاطعمة لكي اعمل اتزان لجسمي و ما هي الاطعمة ف
انا شاب لا اريد السمنة ماهي الاطعمة المفيدة لكي اعمل اتزان لجسمي? و ما هي الاطعمة المفيدة في للصيام? وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المقالة تشمل على النصائح المستحب اتباعها أثناء شهر رمضان لتحقيق فوائد الصيام. نصائح غذائية في رمضان | الطبي 1 2015-06-19 20:41:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية