اريد حلا للمشكلة ضروري جدا
انا لا اشرب الحليب و لا اكل البيض منذ الصغر عمري الان 22 سنة عزباء اريد بديل عن ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
الأجبان و لبن الرائب و الشنينة و اللحوم و الدجاج و الأسماك . 1 2019-11-10 08:56:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية