هل شرب البيض الني مضر
انا لاعب حديد واحط في الخلاط بيض وشوفان وعسل وفول سوداني وحليب وموز وسكر تم اضربهم فالخلاط واشرب ، هل هده الطريقة مضرة بسبب البيض الني.
إجابات الأطباء على السؤال
لا يتصح بذلك ابدا  0 2022-06-03 19:50:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يتصح بذلك ابدا