انا لاعبة رياضة اتدرب كل يوم ساعة ونص ساعتين اخسر كيغ من وزني خلال شهر
انا لاعبة رياضة اتدرب كل يوم ساعة ونص - ساعتين اريد ان اخسر 10 كيغ من وزني خلال شهر ونصف فما الطريقه الصحيحة لعملية الانقاص دون تعب وارهاق لجسم وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك خسارة 10 كيلو دون أضرار ودون إعادة اكتسابهم باتباع هذه النصائح 1- تناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم. 2- ابدأي الوجبة الرئيسية بالسلطة بدون زيت أو مايونيز. 3- لا تكثري من النشويات ( الخبز، الأرز، المعكرونة، الكيك، البسكويت)، على أن يكون مجموع الحصص 6-9 حصص في اليوم. 4- ابتعدي عن المقالي والوجبات السريعة وتناولي الطعام مسلوق أو مشوي أو مطبوخ بالبخار وتناولي منتجات قليلة الدسم. 5- تناولي اللحوم الغير مدهنة كصدر الدجاج والأسماك. 6- أكثري من الخضار في طعامك على أن تكون مشوية أو مسلوقة فهي قليلة جدا بالسعرات الحارية وعالية بالعناصر الغذائية. 7- اشربي 8 أكواب ماء يومياً. 4 2015-08-18 23:48:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية