انا عاملة روجيم الاسبوع الاول والثاني نزلت كيلو والاسبوع الثالث مانزلت
السلام عليكم انا عاملة روجيم الاسبوع الاول والثاني نزلت 5 كيلو والاسبوع الثالث مانزلت ماهو السبب وماهو الروجيم الصحي المتوازن وجزاكم الله خير الجزآ
إجابات الأطباء على السؤال
شئ طبيعي حدوث ذلك، ولكن يفضل خسارة هذه ال 5 كيلوات خلال شهر كامل ليس اسبوعين فقط،، و للتأكد ان ما تخسرينه لن يعود، بالاضافة إلى ذلك أن الرياضة هامة جداً 3 2015-05-07 13:26:55
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية