انا عاملة روجيم وهو كاستين مي حارة عريق وبعدها كاس بردقوش وبعدها كاس ق
السلام عليكم انا عاملة روجيم وهو كاستين مي حارة عريق وبعدها كاس بردقوش وبعدها كاس قرفة مع كمون مع زنجبيل كلو مطحون وبعد شي ربع ساعة 7 تمرات مع لبن والغدا تفاحة والعشا سلطة خضار او برغل او عدس شوربة واحيانا اكل خضرة بين الرجبات هل هذا صحي وماهو الافضل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الرجيم يفتقر إلى بعض العناصر الغذائية مما يؤثر على صحتك، ينصح بمراجعة أخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة لك. 3 2015-05-06 01:26:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية