انا لدى واعانى من دهون البطن والجوانب فما الحل
انا لدى 22 سنة واعانى من دهون البطن والجوانب فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزتي عليك بالرياضة لتنحيف الخصر والبطن مثل تمارين المعدة كما ان تعدد الوجبات في اليوم الى 3 رئيسية و 2 سناك ممتاز ان كنتي تتتناولين وجبة واحدة في اليوم قد يكون السبب حيث ان الفائض من الوجبة تتخزن في البطن على شكل دهون , بالتوفيق. 0 2015-10-05 05:44:49
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية