انا لدي مشكلة في زيادة الوزن والطول سم مقارنة مع اخوتي بمشاهدتي ولقوله
السلام عليكم انا فتاة ابلغ 25 سنة لدي مشكلة في زيادة الوزن 48والطول سم1.59 مقارنة مع اخوتي بمشاهدتي ولقولهم في سني كانو احسن مني ووالدي يمتلكا بنية جيدة كذلك مع العلم عند تناولي لادوية سواء طبيعية او كيماوية لزيادة الوزن يحدث لي اسهال في كل مرة لما?
إجابات الأطباء على السؤال
اولا انصحك بمراجعة طبيب باطني لعمل الفحوصات اللازمة, وانصحك بشرب كوبين او ثلاثة من المكمل الغذائي الذي يسمى انشور وهو موجود بالصيدليات 1 2014-12-10 20:42:04
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية