انا لدي مشكله صغيره وزني قبل سنوات كان كيلو والى الان لم يزد وزني وبقي
السلام عليكم انا لدي مشكله صغيره وزني قبل 3 سنوات كان 60 كيلو والى الان لم يزد وزني وبقي علي حاله 60 مع العلم اني ااكل جميع انواع الاطعمه ولكن لا يزيد وزني فما العمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الطول لمعرفة إذا كنت تعاني من النحافة أم لا 1 2015-03-21 00:15:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية