انا لدي نحافة و اسمن هل اللولب الهرموني سيساعدني على ذالك
انا لدي نحافة واريد ان اسمن،هل اللولب الهرموني سيساعدني على ذالك؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الآثار الجانبية للولب الهرمونية: حدوث تغيرات على نزيف الدورة الشهرية وغيابها. حب الشباب. الكآبة. نزيف حاد أثناء الدورة الشهرية. صداع، مثل الصداع النصفي. زيادة الوزن، ولكن وفقا لموقع ميرينا على شبكة الإنترنت أقل من 5 في المئة من النساء اللواتي استخدمن عانو من زيادة الوزن. ، ،، ، 0 2017-11-17 21:18:58
طاقم الطبي
اللوالب الهرمونية: اللولب الهرموني ميرينا و سكايلا هي أجهزة على بلاستيكية على شكل حرف T و تطلق هرمون البروجستين في الرحم. (إقرأ أيضاً: اللولب الهرموني خيار صائب لمنع الحمل) تعمل على زيادة كثافة مخاط عنق الرحم لمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة، كما أنها ترقق بطانة الرحم مما يمنع الإفراج عن البويضة. يمكن ان يبقى مده تصل الى ٥ سنوات قبل ان تحتاجي الى استبداله . ،. 0 2017-11-17 21:18:24
طاقم الطبي