انا لدي نقص في الوزن حيث ان وزني و طولي اريد زيادة وزني فماذا افعل
انا عمري 16 لدي نقص في الوزن حيث ان وزني 46 و طولي 160 اريد زيادة وزني فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل :الافوكادو ... المكسرات، العسل، الفواكه المجففه، التمر ، زيت الزيتون ، الزيتون,, وشرب الحليب كامل الدسم تقسيم الوجبات الى 5 وجبات (3 وجبات رئيسية و وجبتين خفيفتين) وزيادة كمية الوجبة لزيادة السعرات الحرارية 3 2015-08-12 10:41:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية