انا لدي نقص في الوزن مفاجئ و ملحوظ و له الآن معي من و نصف و بعد النقص
السلام عليكم انا لدي نقص في الوزن مفاجئ و ملحوظ و له الآن معي اكثر من سنه و نصف و بعد هذا النقص في الوزن ضعف جسمي بشكل عام وبدأ تساقط شعري و ازدياد الجوع في الأكل.
إجابات الأطباء على السؤال
قم بفحص السكر التراكمي وسكر الصيام, وتحليل كامل للدم ومراجعة الطبيب للتأكد من عدم وجود مشاكل في الامتصاص او تحسس من مادة ما ومن الضروري ايضا فحص فيتامين d 0 2015-10-03 23:44:48
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية