انا لعب كرة قدم اقوي بدني هل من ممكن نظام غذاءي اتبعه
أنا لعب كرة قدم أريد أن أقوي بدني هل من ممكن نظام غذاءي أتبعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
اترك لي تفاصيل التاليه ؟ طولك وزنك ، عمرك ، كم يوم بالأسبوع (وكم ساعه في اليوم )تلعب رياضه هل لديك اي أمراض ؟؟ 0 2017-07-17 09:31:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية