انا لقد خسرت من الوزن كيلو ووزني حاليا وطولي و نسبه دهوني لا متي اوقف
انا فتاه لقد خسرت من الوزن 51 كيلو ووزني حاليا 76 وطولي 163 و نسبه دهوني 34.3% لا اعرف متي اوقف رجيم وابدا تثبيت وزن وما هو الوزن المناسب لي افيدوني لصعوبه النزول حاليا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك. وزنك المثالي 55 تقريبا عليك بالتوقف عن تقليل وزنك 1 2016-02-24 06:17:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية