انا ليس عندي اطفال ولست متزوجه وزني في زياده من فتره قريبه خلال شهرين
انا امرأه عمري 34 عام. ليس عندي اطفال ولست متزوجه وزني في زياده من فتره قريبه خلال شهرين زاد 10 كيلو رغم اني لا املك شهيه مفتوحه وامارس الرياضه لكن بشكل خفيف وبدأت مفاصلي وكعب قدمي تؤلمني سؤالي ما الفحوصات اللازم علي عملها والتحاليل اريد انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى عمل تحليل لفيتامين د، ومراجعة اختصاصي تغذية لعمل برنامج مناسب لك 1 2015-01-31 10:10:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية