انا ما باكل من سعره حراريه بعمل ساعه رياضه يوميا بشرب الشاي الاخضر بال
انا ما باكل اكثر من 200 سعره حراريه بعمل ساعه رياضه يوميا بشرب الشاي الاخضر بالصباح وخلال اليوم والماء الدافئ والعسل قبل النوم هل استطيع ان انحف 5 كيلو في اسبوعين
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... 200 سعرة غير كافية ابدا اقل عدد سعرات مسموح للتناول للانثى 1200 , كما ان قلة تناول الاكل قد يؤثر سلبا على نزول الوزن حيث ان عندما تقل السعرات وتقل الطاقة الداخلة للجسم يدخل الجسم بمرحلة المجاعة ويعتقد بان لا يوجد مصدر للطاقة فيقلل الحرق ويبدا بتخزين الاكل على شكل دهون في مرحلة ما سيثبت وزنك وهذا شي خطأ عليك باتباع نظام صحي متزن وممارسة الرياضة وعدم اللجوء لحميات قاسية تفقدك السوائل في جسمك وتخسرك الكتلة العضلية , بالتوفيق. 2 2015-10-05 05:25:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية