انا ما كنزيدش فالوزن غي ماشيا وكنضعاف معرفت شنو المشكل واخا كنشرب اي د
سلام انا ما كنزيدش فالوزن غي ماشيا وكنضعاف معرفت شنو المشكل واخا كنشرب اي دواء ديال زيادة الوزن ما كيقضي فيا والو معرفت شنو المشكل ممكن مساعدة وكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صوره دم كامله و تحليل براز و تحليل صوره دم كامله واذا كان التحاليل فيها اي خلل يجب الذهاب الى طبيب باطنه اما اذا كان التحاليل سليمه يجب شرب مشروب البابونج على الريق و سبع تمرات صباحا ومساءا و عسل النحل مخلوط بغذاء ملكات النحل واخذ خمس حبات يوميا وتداول عصير الفاكهه المخلوط باللبن يوميا 0 2019-05-06 10:36:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتم العلاج . 0 2019-02-27 12:23:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لازم تحليل شامل للهرمونات نعرف وش المشكله بابصحه والراحة  0 2018-12-11 21:44:02
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية