انا ما هو الوزن والطول المثالي بالنسبة الى جسمي
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عمري 18 سنة ما هو الوزن والطول المثالي بالنسبة إلى جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يتم تحديد بناء على العمر بل على عوامل اخرى منها عوامل وراثية 0 2016-03-21 18:59:39
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية