انا ماشى بالحميه الغذائيه فقط والسكر صائم وفاطر نسبة الصائم عاليه شويه
انا ماشى بالحميه الغذائيه فقط والسكر صائم 116 وفاطر 137 نسبة الصائم عاليه شويه ومش عارف اخفضها بالحميه ازاى
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تتناول الكاربوهيدرات أو السكريات قبل النوم او بفترات الليل فحاول التقليل منها 1 2016-08-08 11:40:08
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية