انا ماشية على نظاام السعرات واليوم كتير لخبطت بالاكل واخدت ضعف الكمية التي احتااجها كيف يمكن تجنب زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الجواب بسيط مارسي بعض التمارين الرياضية وخففي من النشويات والسكريات لبضعة ايام وان شاء الله خير 0 2015-07-30 21:59:43
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية