انا متبع جدول غذائي والحمد لله ممتاز نزلت فيه من كيلو ومستمر عليه لكن
انا متبع جدول غذائي والحمد لله ممتاز نزلت فيه اكثر من 20 كيلو ومستمر عليه لكن أضفت قبل ايام للجدول كوب حليب طبيعي بالدهن حقه وملعقة عسل صباحا هل هاولاء تزيد او تعيق نزول وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كمية السعرات المتناولة مدروسة حسب احتياجك ما حيزيد لك الوزن  0 2018-11-28 21:55:54
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية