انا متزوجة سمنه في ظهري متراكمة شي ف ظهر هل في دواء مفيد لها شي
السلام عليكم انا متزوجة ولدي سمنه في ظهري متراكمة اكثر شي ف ظهر هل في دواء مفيد لها شي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي توزيع الدهون في الجسم وراثي, و زيادة الاكل تؤدي الى تراكم الدهون في مناطق معينة حسب العامل الوراثي ونقصان تناول الاكل يؤدي الى اذابة الدهون في هذه المناطق 0 2015-02-05 13:10:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية