انا متزوجة طولي و وزني كيلو حبيت انحف قليلا و تتنظم الدورة الشهرية عند
أنا متزوجة طولي 1.59 و وزني 73 كيلو حبيت أنحف قليلا و هذا تتنظم الدورة الشهرية عندي لأنها ملخبطة و أحمل بسرعة قرأت عن جبوب غلوكوفاج هل يمكنني شربها مع أني لا أعاني من السكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
كلا انصحك باتباع بتنظيم وجباتك الغذائية خلال النهار حسب طاقة الحرق الخاصة بك و عدم استعمال اي ادوية. 1 2015-08-12 11:47:41
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية