انا متزوجة لدي بنت لكن انا نحيفة اسمن مادا تنصحني
انا امراة 21 سنة متزوجة لدي بنت لكن انا نحيفة اريد ان اسمن مادا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا التاكد من درجة النحافة فاذا كانت شديدة يجب عمل فحوصات للتاكد من سلامةوالغدة الدرقية والجهاز الهضمي وعدم وجود فقر دم، اذا لم توجد اي من الحالات السابقة فيفضل مراجعة اخصائي تغذية لتخطيط برنامج يناسب احتياجاتك اذا كنت مرضع 2 2015-03-10 14:23:50
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية