انا متزوجة لدي وزني ليس لدية شهية للاكل اكتير نحيفة ماعندي صدر وعندي ا
: السلام عليكم انا متزوجة لدي26 سنة وزني 55 ليس لدية شهية للاكل اكتير نحيفة ماعندي صدر .وعندي اعصاب بالمعاء والم في البطن وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والاكرام.. بالنسبة للشهية عليك بعسل ملكات النحل مع حبوب اللقاح .. هذا الخليط رائع جدا لتحسين الشهية بتناول ملعقة منه صباحا...في حال تحسن الشهية سوف يتحسن الوزن .. بالإضافة الى ذلك عليك الابتعاد قدر الامكان عن الضغوط النفسية وتجنب التوتر .. بإمكانك القيام بالتنفس التغريغي عن طريق أخذ نفس عميق وحبس هذا النفس للحظات ثم تفريغه عن طريق الفم ... بالسلامة 0 2015-08-04 08:01:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية