انا متزوجة ماهي طرق تكبير و شد المؤخرةفقط اعزكم مثل وصفات او اطعمة ممك
انا متزوجة 24 سنة أريد أن أعرف ماهي طرق تكبير و شد المؤخرةفقط( أعزكم الله) مثل وصفات أو أطعمة ممكن تساعد على ذلك لأني ممتلئة الجسم لكن مؤخرتي مترهلة وليست ممتلئة ساعدوني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن ذلك عن طريق الغذاء الرياضه لها دور كبير استخدام بعض الكريمات ايضا يساعد و اخيرا عمليات التجميل و شد الجلد يعتمد نوع العلاج على مدى المشكله الافضل مراجعه الطبيب لتحديد الطريقه الافضل 1 2017-02-11 09:33:30
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية