انا متزوجة و طولي وزنيكلغ اعاني من الام في المفاصل مع العلم اني اتنقل
السلام عليكم انا متزوجة وابلغ من العمر 26سنة طولي1،67وزني94كلغ اعاني من الام في المفاصل مع العلم اني اتنقل في السيارة فقط ماهو الحل المناسب لانقاص وزني وهل فيا اناناس مناسب لي بما تنصحوني وبارك الله فيكم.
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب عمرك وطولك وحالتك الصحية , ينصح الابتعاد عن السكريات والدهون والمشروبات الغازية , من الضروري الالتزام بالرياضة 1 2014-10-23 10:25:32
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل