انا متزوجة وانا نحيفة كتيييير وزني وبدي انصح بشكل سريع انا ماباكل اي ش
السلام عليكم انا متزوجة عمري 27 وانا نحيفة كتيييير وزني 42 !!! وبدي انصح بشكل سريع انا ماباكل اي شي في حليب فايش البديل ؟؟؟؟؟ لو سمحتو ساعدوني وشكرا كتييررر
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيارة اخصائية تغذيه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-11 10:55:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية