أنا متزوجة وأول مولود لي بعملية قيصرية فكيف اعتني ببطني وكيف اتخلص من الزيادة بالكرش النازل حتى لو خف الكرش فيه زيادة تحت كيف اتخلص منها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا يجب عدم التفريط بوجبة الفطور لان تجاوز هذه الوجبة قد يسبب سمنة البطن بناء على بعض الدراسات 4 2015-05-26 23:54:30
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
تناول حمية صحية بالابتعاد عن السكريات و الحلويات و الدهون و تناول وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من النوم فقط و الاهم هي الرياضة.. المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع بالاضافة الى تمارين رياضة خاصة لشد البطن ينصح باستشارة مدري رياضي عنها 3 2015-05-26 23:53:20
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية