انا متزوجة وعندي اطفال ولادة طبيعيةقيصيرية طولي وزني غذائي صحي ومتوازن
انا امرأة متزوجة عمري35 وعندي 3اطفال 2ولادة طبيعية1قيصيرية طولي 168وزني 82 غذائي صحي ومتوازن وكمية طعامي معتدلة اعاني من عدم فقدان الوزن اريد خطة غذائية او دواء وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... عزيزتي يجب التأكد اوﻻ من الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة للغدة الدرقية والتأكد من عدم تكيس للمبايض حيث انها تعمل على زيادة الوزن وعدم نزوله بشكل طبيعي ومن ثم اتباع نظام غذائي صحي والرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة . 2 2015-09-13 15:26:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية