انا متزوجة وعندي طفل كيف اصغر مقاس الخصر علما ان طولي و وزني ومقاس خصر
السلام عليكم انا متزوجة وعندي طفل سؤالي كيف اصغر مقاس الخصر علما ان طولي 162 و وزني 60 ومقاس خصري 85
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية ، كما ان مقاس خصرك ما زال ضمن الطبيعي . ببساطة حاولي زيادة نشاطك البدني و زيادة تناولك من الخضروات و الفواكة و التركيز على منتجات الحبوب الكاملة و تناول منتجات الحليب قليلة الدسم بدلا من الكاملة 0 2018-04-12 06:02:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، قللي قدر الإمكان من الأغذية العالية بالدهون، وتناولي والنشويات باعتدال، تناولي اخر وجبة قبل النوم بساعتين على الأقل، مارسي الرياضة بانتظام وخصصي تمارين لهذه المنطقة. 0 2018-03-25 07:27:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، قللي قدر الإمكان من الأغذية العالية بالدهون، وتناولي والنشويات باعتدال، تناولي اخر وجبة قبل النوم بساعتين على الأقل، مارسي الرياضة بانتظام وخصصي تمارين لهذه المنطقة. 0 2018-03-25 07:27:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية