انا متزوجة وعندي ولد او بنت او طولي او وزني او عم يزعجني وزني الزائد ا
انا متزوجة وعندي ولد او بنت او طولي 150 او وزني 57 او عم يزعجني وزني الزائد او ما فيني ما اكل او ما فيني اعمل رياضة بسبب الاطفال بدي دواء انقص فيه وزني الزائد وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائية نغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك ويجب الابتعاد عن الادوية لما لها من أثر سلبي على الصحة ونتائج مؤقتة. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. 0 2016-06-29 08:24:56
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية