انا متزوجة ومعندي اطفال طولي وزني ماهو الوزن المثالي ل جسمي وكم كيلو ي
انا عمري 27متزوجة ومعندي اطفال طولي 160 وزني 73ماهو الوزن المثالي ل جسمي وكم كيلو يجب ان اخسر وما هي الطريقة السريعة لتنزيل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة جسمك حاليا يساوي 28.5 يجب ان يكون مؤشر كتلة جسمك بين 20الي 25. افضل الطرق لنزول الوزن الحمية الغذائية وممارسة الرياضه يجب ان تحتوي الحميه علي جميع العناصر الغذائيه والبعد عن القلق والتوتر ويجب عليك الابتعاد عن المشروبات الغازية والابتعاد القهوة والشاي والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين وعدم التفكير في عدم الانجاب ويجب عليك الانشغال بنشاطات اجتماعية. 1 2015-05-23 20:46:55
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية