انا متزوجه د ووزني وطولي اريد زيادة وزني لكي اصل الى جربت كل شي ولم ين
انا امرأه متزوجه ولدي 3 اولاد عمري 23 سنه ووزني 46 وطولي 160 اريد زيادة وزني لكي اصل الى 60 جربت كل شي ولم ينفع وعملت تحاليل وكل شي سليم واكلت فاتح للشهيه وحبوب خميره ولكن لافائده ماالحل .
إجابات الأطباء على السؤال
"يجب تناول غذاء متوازن يحتوي على الفيتامينات و ممارسة الرياضة التي من شأنها ان تزيد كتلة العضلات والافضل مراجعة اخصائية تغذية ممكن ان تفيدك في الموضوع " 1 2010-08-21 00:01:34
طاقم الطبي