انا متزوجه شهور عاوزه طريقه غير العمليات والادويه يعنى طريقه طبيعيه او
انا متزوجه منذ 3 شهور عاوزه طريقه غير العمليات والادويه يعنى طريقه طبيعيه او نظام غذائى لنحت الخصر وتنزيل البطن انا وزنى 70 طولي 169 سنى 25
إجابات الأطباء على السؤال
اولا وزنك مناسب لطولك، بحاجة لتقليل بضع كيلو غرامات فقط، النظام الغذائي لا ينحت الجسم وانما المشي والرياضة هي التي تغير من شكل الجسم 0 2016-02-29 18:40:23
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية