انا متزوجه من اشهر ولكن لتركي الغذاء صار وزني هو اذا حملت هل يؤثر على
انا فتاة عمري 20 سنه متزوجه من 7 أشهر ولكن لتركي الغذاء صار وزني 43.. سؤالي هو اذا حملت هل يؤثر على صحتي أو على صحة الطفل بسبب وزني القليل أم لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول ؟؟ اذا كان مؤشر كتله الجسم عندك قليل ممكن يكون هناك تاثير على صحتك وعلى صحة الطفل لذلك انصحك بالتوجه لاقرب اخصائي تغذية لمساعدتك 0 2014-12-08 22:22:52
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية