انا متزوجه طفله و وزني وطولي
انا متزوجه ولدي طفله وعمري25وزني 49 وطولي 161
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ..إن مؤشر كتلة الجسم لكِ هو 18.9اي انك ما زلت ضمن الوزن الطبيعي لكن انت على حافة الخطر من النحافة الشديدة والتي تقعين فيها عندما يصبح مؤشر كتلة الجسم لكِ اقل من 18.5 اي عندما يصبح وزنك 48 كيلو لو اقل لذلك انصحك بزيادة عدد السعرات التي تأخذينها يوميا اذا كنت لا تعانين من مشاكل صحية....لكن يجب تحديد المشكلة قبل اعطاء الحل ....لذلك يجب عمل فحوصات للغدة مثلا او معرفة اذا ما كنت تعانين من فقدان شهية بالتوفيق... 0 2015-10-24 06:24:36
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية