انا مدام قمة بفحص فيتمين د وكانت النتيجة ما هو العلاج المثالي
انا مدام عمري 28 سنه قمة بفحص فيتمين د وكانت النتيجة 5.3 ما هو العلاج المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لفيتامين د هو 30-100 ng/ml العلاج هو تناول مكمل فيتامين د حسب المدة التي يحددها الطبيب، واجراء الفحص بشكل دوري. 0 2016-01-05 14:39:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية