انا مدمنة على اكل الصابون ولا استطيع التوقف اطلاعي على مضار هذه العادة
انا مدمنة على اكل الصابون ولا استطيع التوقف ارجو اطلاعي على مضار هذه العادة و كيف يمكنني الاقلاع عنها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الصابون يحتوي على مواد مسهلة و هي تمنع امتصاص المعادن و الفيتامينات في الجسم. لذلك يجب عليك التوقف عن اكله و التوجه لفحص الحديد و المعادن و الفيتامينات بالجسم.... 2 2016-03-14 11:00:16
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية