انا مدمنة على تناول حبوب القهوة هل هي السبب في فقدان وزني وعدم زيادته رغم كل المحاولات؟ هل حبوب الصنوبر يمكنها مساعدتي على زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم ورحمة اللّه يمكنك اكل التمر وترك القهوة الصنوبر لا علم لي به 0 2017-10-31 02:42:28
د. صلاح السندي
الجلدية والتناسلية