انا مراهقة اجد تمارين رياضية مناسبة تساعدني على التخلص من الكرش ان تكو
انا مراهقة عمري 13 اريد ان اجد تمارين رياضية مناسبة تساعدني على التخلص من الكرش و اتمنى ان تكون تمارين رياضية منزلية
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين المعدة والايروبيك والمشي، كلها لمدة لا تقل عن ساعة ٥ مرات اسبوعيا، كذلك الحمية الغذائية بنفس اهمية الرياضة 0 2015-03-16 18:04:46
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية