انا مراهقة في و انا لست راضية عن وزني انا لست بتلك السمنة لكن انا اريد
انا مراهقة في 13 و انا لست راضية عن وزني انا لست بتلك السمنة لكن انا اريد طرقا تجعلني افقد شهيتي اريد طرقا منها انقص وزني و في نفس الوقت احافظ على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ذكر الوزن والطول لمعرفة إذا كنتي تعاني من زيادة في الوزن، عموماََ الرياضة هي الطريقة الأمنة لنزول الوزن بدون اضرار، بالإضافة إلى التقليل من الدهون الغير صحية كالمقالي والوجبات السريعة ومن السكريات والحلويات. 0 2015-03-16 16:54:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية