انا مرضع وجسمي سمين وارين النحافه و اشرب الزنجبيل هل له اضرار على الطف
السلام عليكم دكتور، انا مرضع وجسمي سمين وارين النحافه واريد ان اشرب الزنجبيل هل له اضرار على الطفل وشكرأ
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد له تضرار على الطفل، في حال قمتي بعد الافراط بشربه اي كوب او كوبين في اليوم يكفي لا اكثر من الممكن ان يطعم حليبك لذلك و تقومي بالمشي او الرياضة يوميا و الابتعاد عن المقالي و الاطعمة الجاهزة 1 2016-03-03 09:52:41
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية